عنوان الموضوع المميز 1

يمكنك الذهاب الي تعديل القالب وأن تبحث عن هذه السطور التي تقرأها الان و تقوم بتغييرها بما تشاء.هذا القالب من تعريب مدونة قوالب عربية - www.btemplates4a.blogspot.com

عنوان الموضوع المميز 2

يمكنك الذهاب الي تعديل القالب وأن تبحث عن هذه السطور التي تقرأها الان و تقوم بتغييرها بما تشاء.هذا القالب من تعريب مدونة قوالب عربية - www.btemplates4a.blogspot.com.

عنوان الموضوع المميز 3

يمكنك الذهاب الي تعديل القالب وأن تبحث عن هذه السطور التي تقرأها الان و تقوم بتغييرها بما تشاء.هذا القالب من تعريب مدونة قوالب عربية - www.btemplates4a.blogspot.com.

عنوان الموضوع المميز 4

يمكنك الذهاب الي تعديل القالب وأن تبحث عن هذه السطور التي تقرأها الان و تقوم بتغييرها بما تشاء.هذا القالب من تعريب مدونة قوالب عربية - www.btemplates4a.blogspot.com.

عنوان الموضوع المميز 5

يمكنك الذهاب الي تعديل القالب وأن تبحث عن هذه السطور التي تقرأها الان و تقوم بتغييرها بما تشاء.هذا القالب من تعريب مدونة قوالب عربية - www.btemplates4a.blogspot.com.

السبت، 13 أغسطس 2016

subaru xv 2017

subaru xv 2017


وكان دمث سوبارو على شيء من بندر مفهوم السيارات في الآونة الأخيرة، خرق لأول مرة في امبريزا 5-باب مفهوم فتحة في أكتوبر الماضي، والذي سرعان ما تبع الشهر المقبل من قبل نظيره سيدان، اسم على مسمى مفهوم سيارة امبريزا . مفهوم آخر لرؤية ضوء النهار هو سوبارو XV، نظرة خاطفة المبطنة في القادمة 2017 سوبارو XV Crosstrek. عرض في الولايات المتحدة كنموذج عام 2013، و الخامس عشر Crosstrek هو في الأساس نسخة رفعت هاتشباك امبريزا، لذلك فمن المنطقي أن هذا المفهوم الخامس عشر لاول مرة في وقت قريب جدا بعد الأخرى خصائص العرض امبريزا.
يلاصق التصميم الخارجي مفهوم الخامس عشر ارتباطا وثيقا السابقة التي ومفهوم السيارات السابقة، لتحل محل حواف Crosstrek الحالية الناعمة مع الزوايا والتجاعيد. سوبارو تدعو موضوع تصميمها "الجيل القادم من DYNAMIC والصلبة فلسفة التصميم"، والذي يجعل منا يريد أيضا للاستفادة الكلمات المختلفة. (ونحن سوف تخطي العطف، فإنه ليس أسلوبنا.) غلو أم لا، لا يمكنك تجاهل حرف خطوط درامية التي تعمل على التعريف الكامل للسيارة، التي ترتدي اللون يسمى الجليدية كاكي. الملف الشخصى منحوت يردد بصوت ضعيف أن من الحالي نيسان مورانو ، وشكل المفسد الأسود فوق النافذة الخلفية أيضا جدا في الاتجاه بقدر ما يذهب الكروس أوفر. يدير الكسوة-أسود غير لامع على طول عتبات الأبواب وأقواس العجلات لإعطاء الخامس عشر نظرة بوتش. يظهر نفس البلاستيك غير لامع على المصد الأمامي وفآسيا، التي إطارات المصابيح الأمامية شحذ بشكل حاد. مماثلة لتلك المفاهيم امبريزا، والعلب الضوء الخلفي صدى شكل المصابيح الأمامية. في إشارة إلى التماثل، كلتا المجموعتين من المصابيح لها صغيرة، وينتهي شحذ التي تشير إلى منتصف السيارة واللعب مباشرة في خط شخصية بارزة. كما هو الحال في الجبهة، وهو مزيج من الفضي والأسود، والبرتقالي (سوبارو تسميه "النشطة البرتقالية") يسلط الضوء على الخلفية. تسعة عشر بوصة، عجلات خمس تكلم ارتداء إطارات 245/50 بريدجستون بالإضافة إلى بعض لهجات أورانج النشطة لادراك التعادل نظام الألوان معا.
قياس 61.8 بوصة عالية، و 75.9 بوصة، ومفهوم الخامس عشر أكثر من 3.5 بوصة أوسع وأقل ما يقرب من 2.0 بوصة من الخامس عشر Crosstrek الحالية. طوله 177.9 بوصة يمتد ما يقرب من ثلاث بوصات أطول من السيارات الحالية، في حين تمتد قاعدة العجلات عن شبر واحد ونصف إلى 105.1.
تفاصيل نظام الدفع كلها ولكن غير موجود في هذه المرحلة، ولكن هناك شك في أن الخامس عشر عليك أن تكون قادرا على شراء سوف تحصل على توليد القوة التقطه من محرك تشكيلة قليلة السكان سوبارو. وCrosstrek تيار يدير 148 حصان 2.0 لتر شقة أربع تزاوج إلى خمس سرعات يدوية أو CVT. الدفع الرباعي هو بالطبع القياسية. فمن المحتمل أن 2.0 سيعود، على الرغم من أن الدليل قد يحصل نسبة إلى الأمام آخر لتقديم ست سرعات. و الخامس عشر Crosstrek الهجين هو أيضا المتاحة حاليا، ونتوقع سوبارو لتقديم ذلك مرة أخرى.
الجزء-كروس الصغيرة البيضاء الساخنة، وسوبارو والاستدانة الخامس عشر Crosstrek الحالية لصالحها كبيرة. أن النجاح ليس من المستغرب تماما، وعربات AWD الشركة تم شحن من خلال snowdrifts فيرمونت قبل فترة طويلة من كلمة "كروس أوفر" كانت بريق العين من نوع التسويق. أنه سوف يكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت التجاعيد حادة مفهوم الخامس عشر تجعل من لCrosstrek الإنتاج كما سليمة كذلك على فتحة وسيدان، لهذه المسألة أو إذا سوبارو يحصل الذاتي واعية وبطلب منهم الى الوراء قليلا.
الصور 













الفيديو
الشعار 

Volvo S90 2017

Volvo   S90  2017
منذ تفكك فولفو وفورد في عام 2010، وقد تم العلامة التجارية السويدية تصميم وهندسة تشكيلة جديدة يدفع ثمنها من استثمار 11 مليار $ من قبل مالكها، شركة جيلي الصينية. حل فولفو في الحياة دون فورد هو منصة فولفو المصممة دعا جميع SPA (قابلة للتطوير بنية المنتج). قابلة للتكيف إلى حد كبير، والبعد غير المنقولة الوحيد للمنبر هو الفضاء بين المحور الأمامي وجدار الحماية المحرك، ويقال لنا. قاعدة العجلات وعرض يمكن سحب أو مجردة حسب الضرورة للعمل في إطار مجموعة من السيارات وسيارات الدفع الرباعي. جعل SPA لاول مرة مع XC90 سيارات الدفع الرباعي . في سيارة S90 و V90 عربة هم المقبل. نحن قاد مؤخرا سيدان جديدة في المناطق النائية السويدية.
وإلى جانب العامل بوصفه العظام لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة وسيدان / عربة، فإن الأجهزة من الدعم للالقادم S60 و XC60 . أحد الأسباب منصة مرنة جدا هو أنه، من S60 إلى XC90، كل سيارة SPA سيكون لها قوة أربع أسطوانات. اذا كنت بحاجة الى مزيد من السلطة من توربو 316 حصان والسوبر أربعة يمكن أن توفر، سوف فولفو يبيع لك المكونات في الهجين الإصدار الذي يعزز إنتاج السيارات الكهربائية.
في S90 ومنصة SPA يقيس 115.8 بوصة في قاعدة العجلات، ما يقرب من بوصة أقصر من XC90. ويشارك في الأجهزة التعليق الأمامي والخلفي مع XC90 لكن ضبطها لسيدان، والتي تقول فولفو 440 جنيه أخف وزنا. حتى اذا كانت المطالبة تثبت الحقيقية على جداول دينا، وسوف فولفو لا تزال في نهاية المطاف مع سيدان 4300 جنيه. الحفاظ على الوزن قبالة تحديا كبيرا عند استخدام منصات مرنة فتطرح للسيارات الدفع الرباعي والسيارات.
على الأقل بدا S90 الصلبة كما ضبطت من خلال قطع من الثلج والجليد خلال أخذ العينات لدينا في هذا البلد الشمال. انها هادئة، أيضا. على الرغم من موقعنا النموذج T6 ارتدى رصع اطارات الشتاء، والسيارة بالكاد تنبعث همهمة. و، محرك جبار صغير والسرعة ثمانية التلقائي يأتي على قوية ويشق بسرعة. في XC90 4706 جنيه، ولقد تمكن من تشغيل صفر إلى 60 ميل بالساعة في 6.0 ثواني. نتوقع أن S90 الى الانخفاض في منتصف نطاق خمس ثوان. سيقوم النظام المكونات في الهجين 400 حصانا في النسخة T8 يكون حتى أسرع.
ولعل الجزء الأكثر إلحاحا من S90 هو تصميمه نظيفة وأنيقة. من الداخل والخارج، وسيدان تبدو باهظة الثمن دون أي شيء من التوهج. ولكنها ليست مملة، إما. انها سيارة العجاف، مع نسب منخفضة، طويلة، واسعة. اجوندا طراف أستون مارتن قد يكون أجمل، إلا أنه يكلف 1000000 $، ونحن لم تحدث حتى عن أفضل المظهر فولفو نسخة عربة، وV90.
كنا تخمين أن S90 T8 400 حصان يجب أن تلتهم أكثر من 70،000 $. ستبدأ 316 حصان S90 T6 على 53945 $. ونموذج القاعدة، وT5 S90 250 حصانا مع بالدفع على العجلات الأمامية القياسية، سيكلف 47945 $. هناك خصيصا أيضا إصدارات مجهزة التي يمكن طلبها عبر الإنترنت. جميع النماذج الثلاثة تذهب للبيع في خريف هذا العام. سوف V90 الفالس إلى صالات العرض في عام 2017
الصور











 الفيديو
الشعار 

'Rolls-Royce Dawn 2017

Rolls-Royce Dawn 2017
 بتصعيد الموقف في قطرة أعلى طراز. انها إدخال سيارة مكشوفة جديدة لتشكيلة فائقة الفخامة في شكل هذه السيارة رولز رويس الفجر.
لا تخجل من ذلك على الإطلاق، وتقول رولز الفجر هي السيارة "جاذبية" انها بنيت من أي وقت مضى.
إذا كنت في عمق كتب التاريخ، وتعلمون أن اسم فضة الفجر تم تطبيقها على الأسطوانة مرة أخرى في عام 1949. وكانت تلك السيارة نقطة تحول لصناعة السيارات البريطانية-أنها ظهرت أول هيئة من صنع المصنع.بنيت فقط 28 فجر فضية للتحويل من عام 1950 من خلال 1954.
سوف الفجر الجديد ستطرح للبيع في عام 2016. في وقت مبكر انها في الأساس نسخة عاريات من المذهل الشبح ببابين، التي هي بحد ذاتها العرضية للسيارة الشبح رولز. لكن رولز يريد منك أن تفكر في الفجر بوصفها الجديدة كليا سيارة في الواقع نحو 80 في المئة من العمل جسمها هي فريدة من نوعها.
أقصر من الشبح وأقل أيضا، والفجر هو أوسع بعض الشيء من نظيره سيدان. ومع ذلك، فإنه على أربعة مقاعد، وإذا كان لدينا تجربة في الشبح هو أي دليل، فإنه لن يشعر دافئ بشكل مفرط في كل شيء، وقوة واحدة في منافسة للتحويل أربعة مقاعد.
وتشمل اللمسات المذهلة في الفجر على سطح السفينة المغطاة بألواح الخشب الخلفي الذي يتبع في جميع أنحاء المقصورة في شكل حدوة حصان لتصل إلى المقصورة. لا، ليس لديها سقف النجوم المبهر للكشف الشبح، ولكن غطاء stowable الفجر ويمكن خفض في حوالي 20 ثانية، وبسرعة تصل إلى 30 ميلا في الساعة.
أكثر: شاهد كل لدينا 2015 فرانكفورت للسيارات تغطية
الدخول في الفجر هو عملية دراماتيكية، كما ينبغي أن يكون. أبواب مفتوحة على الأبواب الخلفية hinges- "مدرب"، ورولز رويس بالكمبيوتر فان. هناك أربعة دلاء مقاعد، واثنان في الوجه الأمامي اندفاعة هذا النحو المألوف والفاخرة مثل تلك الموجودة في الشبح والشبح. يتم تطبيق اللمسات المعتادة من الأناقة كل شيء، من التشطيبات ووتش تشبه على مقاييس لساعة مصمم خصيصا على غرار صراحة الفجر.
تحت غطاء محرك السيارة طويلة يجلس نفس التوأم توربو 6.6 لتر V-12 كما هو موجود في الشبح والشبح.انتاج الذروة في الفجر ويسجل في 563 حصانا و 575 رطل قدم من عزم الدوران، مع قوة إرسالها إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات. قامت بتركيب رولز رويس القمر الصناعي بمساعدة تكنولوجيا الإرسال والتي تستخدم البيانات GPS لقراءة الطريق وإعداد التحولات والعتاد وفقا لذلك.
وبعد أن أعلن التسعير لكننا أخبر بأن الرقم ابتداء ينبغي أن يكون حول 325،000 $. ومن شأن ذلك أن رؤية الفجر مع وجود فجوة صحية بين 290،000 $ الشبح و$ 475،000 فانتوم المكشوفة كوبي
الصور













الفيديو
الشعار

ford GT 2017

ford GT 2017

ستوافق فورد 500 شخصا فقط محظوظا لشراء GT هذه السنة؛ بقية منا يمكن أن يحلم فقط. ومن المرجح أن تبدأ أسعار حوالي 400،000 $. جي تي لديها بعض من موجود هيكل السيارة الأكثر غرابة بشكل مذهل. ومن أبرز هذه منتصف محرك توربو مزدوج سعة 3.5 ليتر أكثر من 600 حصان، والبناء من ألياف الكربون والجسم وحات V-6 القرارات، والديناميكية النشطة، وسبع سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض. لن يتم تقديم دليل. توفر المتوقع يبدأ هذا الصيف. وسيتم بيع مجموع حوالي 1000 سيارة.
"صممت لمصاحبة الغرباء" هي الطريقة يشير فورد متواضعة لفي قنبلة 2015 معرض ديترويت للسيارات لاول مرة، وhypercar GT. كان ظهور مفهوم لا يشكل مفاجأة كبيرة، كما تعلمنا منذ أشهر أن فورد كان أخذ GT جديد لومان في عام 2016، ويجب أن أقرته مثل هذه السيارة. ولكن كما slinked الصعود إلى خشبة المسرح في ديترويت جو لويس أرينا، وأبقى فورد تغذية لنا مجموعة من الإحصائيات التي كان فكي لدينا زيادة الانفتاح من جانب ثان. وحزم أكثر من 600 حصانا. فإنه يستخدم كامل البناء من ألياف الكربون وألواح الجسم. لديها الديناميكية النشطة. تستعد GT جديد للحفاظ ليس فقط شركة مع الغريبة الأخرى، ولكن ربما أيضا إجبارهم على لعبتهم.
جميع الاباحية هيكل يقابله دغدغة البصرية للجسم جي تي، ودعامات الطيران التي تدير لاخفاء ما هو في الأساس على شكل نموذج متسابق لومان. الواجهة الأمامية واسعة تذكر من فورد GT40 الكلاسيكية، ولكن بقية من التصميم هو بالكامل السوبر الحديث. و، مقصورة الركاب ضيق ذات مقعدين التناقص التدريجي إلى نقطة فوق منافذ العادم المركزية التي مدفع الحجم اثنين، والمصدات الخلفية الجلوس تماما بصرف النظر عن جسم الطائرة الرئيسي. (. الائتماني للlaydown على، تعليق pushrod لجعل القنوات بين العجلات والجسم ممكنة) على عكس GT العقد الماضي، والأبواب تتوقف صعودا وإلى الأمام ولا تتضمن أجزاء من السقف. أنها لا تزال، مع ذلك، منح حق الوصول إلى بسيطة، المقصورة عملي. ويجري تضخيم وقياس الكتلة الرقمية من خلال لون المركزي شاشة عرض تعمل باللمس مع الإعداد والإعلام سينك 3 قدم للتو فورد ، في حين ضئيلة المنازل نفق المركز على زر البداية ومحدد انتقال أزرار. زوج من مجداف المغيرون براعم من وراء عجلة القيادة على شكل squircle، ونحن لا نستطيع الحصول على أكثر من رائع فتحات التكييف باب المركبة.
في حين أن سيارة ديترويت من الناحية التقنية مفهوم، وكما قلنا حتى أعلى، وسوف تنتج GT بدءا من العام المقبل. سوف عدو الطبيعي فورد جي تي 2017 يكون كورفيت منتصف محرك شفروليه هذا بسبب عامين تقريبا من الآن، على الرغم من فيراري حديثا التوأم توربو 458 ، الجيل الثاني من أودي R8، واحتمال شيلت حتى أسمى سيكون في اللعب أيضا. الصحبة مع الغرباء، في الواقع.
الصور













الفيديو
الشعار