الجمعة، 12 أغسطس 2016

bmw m9

BMW M9

معلومات 
قامت شركة راديون ديزاين بتقديم عدد من الصور التخيلية لللسيارة BMW M9 . و السيارة BMW M9 تعتبر نموذج لموديل للكوبيه المثالية الأداء .
وتتمتع M9 بواجهة امامية مميزة مع مصابيح أمامية LED وشبكة تهوية أمامية صغيرة. بجانب ذلك ، فإنها تأتي بتطعيمات سوداء تعطيها سيلويت جذاب مع مصدات جانبية كبيرة بخط تصميم بارز جانبي.
أما مؤخرة السيارة ، فهي فريدة من نوعها ، إذ تأتي عريضة بفضل المصابيح الخلفية الرفيعة. ولن يحظي تصميم السيارة باعجاب كل من يراها ، الا أ راديون ديزاين ذكرت أن هذه السيارة لم تصمم بشكل يجعلها تحظي باعجاب كل الجمهور في العالم . وبدلا من ذلك ، فقد تبنت الشركة فلسفة مختلفة لتصميم سيارة فريدة من نوعها.
لا يعرف تاريخ مبيعات أيضا، ولكن من المتوقع أنه سيكون في مكان ما خلال منتصف عام 2016 حيث من المتوقع أن يبدأ خلال الربع الأول من عام 2016 إنتاج هذه السيارة.
وبما أننا نتحدث عن النموذج الذي لم يقدم رسميا والتي لم يكن لدينا أي إعلان بشأن موعد المبيعات، ونحن بالتأكيد لا يمكن الحديث عن سعره. من ناحية أخرى، من المتوقع أن BMW M9  سيكون بالتأكيد هذه السيارات الحصرية.
نظرا لهذا السبب، فإنه من المتوقع أن النطاق السعري لهذه السيارة أن يكون في مكان ما بين 000 300 $ و$ 500،000. ان هذا النطاق السعري سيكون أمرا بالغ الصعوبة بالنسبة للغالبية العظمى من العملاء المحتملين.

مفهوم المحرك وناقل الحركة

بي ام دبليو ومن المتوقع بالتأكيد M9 أن تكون السيارة قوية جدا وقوية. سيتم تفعيل ذلك من خلال خيار محرك قوي جدا التي من شأنها أن يطلب من الشركة المصنعة.
ليس هناك أي معلومات دقيقة بشأن خيار محرك المحددة التي سوف تستخدم الشركة المصنعة تحت غطاء محرك السيارة من هذه السيارة. وكانت هناك بعض المعلومات على الرغم مما توقع أن الشركة المصنعة سوف تستخدم المحرك الذي إما أن تضطر V12 أو V8.
الصور 










الفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق