الجمعة، 12 أغسطس 2016

vision gran turismo bugatti

vision gran turismo bugatti
معلومات 
الشركة الفرنسية للسيارات (بوجاتى) اعلنت بوجاتى انها تستعد لاطلاق السيارة (فيجين جران توريزمو) من احدث طراز ، حيث ستتمتع السياره بمواصفات تقنية ، و متانة ، عالية جدا .
تصلح لان تصبح سياره سباقات ، اكثر منها سياره ترفيهية ، حيث اهتمت (بوجاتى) بتحقيق عنصر السرعة الفائقة فى سيارتها الجديدة ، مع الاخذ فى الاعتبار ، باحتياطات الامن والسلامة ، على اكمل وجه ، كما اعلنت (بوجاتى) ان فكرة السيارة ، ومواصفاتها العالية ، كانت قد اصدرت فعلا من قبل ، ولكن بصورة الكترونية .
حيث ظهرت فى احد الالعاب الالكترونية ، وكانت مجرد سيارة خيالية ، يطمح باقتنائها العديد من محبى السيارات حول العالم ، ولكن (بوجاتى) عملت على تحقيق ذلك الحلم لملايين المعجبين
لشيء الوحيد أكبر من سرعة أعلى من السيارات السوبر الرياضية بوجاتي قريبا لتصل جديدة يكون ثمن.
استبدال لأسرع سيارة في العالم - وكان بعض إصدارات فيرون إلى سرعة قصوى تبلغ 431kmh - سوف يكون أسرع من جديد في مسعى للحفاظ على لقبه التفرد.
"من المهم للغاية" بوجاتي مدرب فولفغانغ Durheimer عندما سئل مدى أهمية للسيارة الجديدة أن تكون أسرع من فيرون.
"نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل في أي البعد عندما نفعل ذلك في المرة القادمة. نريد بوضوح أن تكون ملحوظة بشكل أفضل في كل البعد الذي يمكن للعميل تجربة في غضون اختبار القيادة لمدة نصف ساعة."
وقال Durheimer سيتم كشف النقاب عن استبدال فيرون في معرض "قريبا جدا" مما يوحي إما لعام 2015 طوكيو أو لوس أنجلوس أو معارض السيارات 2016 معرض ديترويت في مطلع كانون الثاني من المحتمل.
وخلافا لأحدث جيل من hypercars - فيراري لا فيراري، بورش 918 سبايدر وماكلارين P1 - سوف بوجاتي جديدة لم تستخدم الدفع الهجين، على الأقل ليس في البداية.
"من أجل الحصول على أعلى سرعة قصوى ... في الوقت الحالي نحن لسنا بحاجة إلى الطاقة الكهربائية"، كما يقول.
لكن Durheimer يعترف سيكون هناك المحركات الكهربائية لتعزيز الأداء على بعض من كثير من التكرار من السيارات السوبر حصرية على مدى سنوات إنتاجه.
"في عمر من طراز القادم سيكون لدينا أيضا أن يكون عنصرا تعمل بالطاقة الكهربائية في نظام الدفع"، كما يقول.
كما أكد Durheimer ان بوجاتي الجديدة ستكون أغلى سيارة في السوق، مع ثمن تزيد على ذلك من 2.3 مليون € (4.1 مليون NZ $) دفعت للإصدارات الأخيرة من فيرون.
قال "سيكون أغلى بكثير من السابق واحد"، كما يقول.
لا عجب انه يدعي أيضا فإن السيارة الجديدة ستكون مربحة، شيء فيرون يتحقق أبدا بسبب التكاليف الهندسية والتنمية الضخمة.
وتتوقع بوجاتي لجعل أكثر قليلا من 50 في أرقام إنتاج عام من فيرون، بهدف تتصدر الرقم 450 مبيعاتها.
يقول Durheimer واستبدال فيرون الاقتراض "بشكل ملحوظ" من تصميم العظة من رؤية غران توريزمو مفهوم السيارة لعبة سباق التي كشف النقاب عنها في معرض فرانكفورت للسيارات 2015.
ويقول ان العلاج الأمامية ثمانية الخفيفة، مركز العمود الفقري وسيارة واسعة الصمام الذيل الاضواء جميع العناصر لميزة على السيارة السوبر رياضية جديدة
صور
















الفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق