السبت، 13 أغسطس 2016

'Rolls-Royce Dawn 2017

Rolls-Royce Dawn 2017
 بتصعيد الموقف في قطرة أعلى طراز. انها إدخال سيارة مكشوفة جديدة لتشكيلة فائقة الفخامة في شكل هذه السيارة رولز رويس الفجر.
لا تخجل من ذلك على الإطلاق، وتقول رولز الفجر هي السيارة "جاذبية" انها بنيت من أي وقت مضى.
إذا كنت في عمق كتب التاريخ، وتعلمون أن اسم فضة الفجر تم تطبيقها على الأسطوانة مرة أخرى في عام 1949. وكانت تلك السيارة نقطة تحول لصناعة السيارات البريطانية-أنها ظهرت أول هيئة من صنع المصنع.بنيت فقط 28 فجر فضية للتحويل من عام 1950 من خلال 1954.
سوف الفجر الجديد ستطرح للبيع في عام 2016. في وقت مبكر انها في الأساس نسخة عاريات من المذهل الشبح ببابين، التي هي بحد ذاتها العرضية للسيارة الشبح رولز. لكن رولز يريد منك أن تفكر في الفجر بوصفها الجديدة كليا سيارة في الواقع نحو 80 في المئة من العمل جسمها هي فريدة من نوعها.
أقصر من الشبح وأقل أيضا، والفجر هو أوسع بعض الشيء من نظيره سيدان. ومع ذلك، فإنه على أربعة مقاعد، وإذا كان لدينا تجربة في الشبح هو أي دليل، فإنه لن يشعر دافئ بشكل مفرط في كل شيء، وقوة واحدة في منافسة للتحويل أربعة مقاعد.
وتشمل اللمسات المذهلة في الفجر على سطح السفينة المغطاة بألواح الخشب الخلفي الذي يتبع في جميع أنحاء المقصورة في شكل حدوة حصان لتصل إلى المقصورة. لا، ليس لديها سقف النجوم المبهر للكشف الشبح، ولكن غطاء stowable الفجر ويمكن خفض في حوالي 20 ثانية، وبسرعة تصل إلى 30 ميلا في الساعة.
أكثر: شاهد كل لدينا 2015 فرانكفورت للسيارات تغطية
الدخول في الفجر هو عملية دراماتيكية، كما ينبغي أن يكون. أبواب مفتوحة على الأبواب الخلفية hinges- "مدرب"، ورولز رويس بالكمبيوتر فان. هناك أربعة دلاء مقاعد، واثنان في الوجه الأمامي اندفاعة هذا النحو المألوف والفاخرة مثل تلك الموجودة في الشبح والشبح. يتم تطبيق اللمسات المعتادة من الأناقة كل شيء، من التشطيبات ووتش تشبه على مقاييس لساعة مصمم خصيصا على غرار صراحة الفجر.
تحت غطاء محرك السيارة طويلة يجلس نفس التوأم توربو 6.6 لتر V-12 كما هو موجود في الشبح والشبح.انتاج الذروة في الفجر ويسجل في 563 حصانا و 575 رطل قدم من عزم الدوران، مع قوة إرسالها إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات. قامت بتركيب رولز رويس القمر الصناعي بمساعدة تكنولوجيا الإرسال والتي تستخدم البيانات GPS لقراءة الطريق وإعداد التحولات والعتاد وفقا لذلك.
وبعد أن أعلن التسعير لكننا أخبر بأن الرقم ابتداء ينبغي أن يكون حول 325،000 $. ومن شأن ذلك أن رؤية الفجر مع وجود فجوة صحية بين 290،000 $ الشبح و$ 475،000 فانتوم المكشوفة كوبي
الصور













الفيديو
الشعار

0 التعليقات:

إرسال تعليق